Oro House Recovery

Oro House Recovery

تم تصنيف Oro House Recovery في المركز الأول لإعادة التأهيل في ماليبو من قبل Newsweek ، مما أظهر قدرته المذهلة على تزويد العملاء ببرامج التعافي ذات المستوى العالمي. يقدم مركز إعادة التأهيل للمقيمين نهجًا قائمًا على القوة جنبًا إلى جنب مع مجتمع داعم لمساعدة العملاء على التعافي من إدمان المخدرات والكحول. يعمل Oro Recovery أيضًا مع العملاء للشفاء من اضطراباتهم المتزامنة. يضم المركز الذي يتخذ من ماليبو مقراً له مسارًا متخصصًا ومسارًا للبالغين الصغار يمكّن المجموعات المختلفة من تحقيق الشفاء الذي يرغبون فيه. يوفر Oro House مجموعة من العلاجات والأنشطة لتعزيز الشفاء.

 

ماليبو هي الموقع الرئيسي لمراكز إعادة التأهيل. الحصول على تصنيف مرفق إعادة التأهيل الأول في ماليبو ليس بالمهمة السهلة. تُظهر المجاملة رقم 1 لـ Oro Recovery من مجلة Newsweek مدى روعة مركز إعادة التأهيل.

 

طور Oro Recovery منهجها الخاص المعروف باسم برنامج Compassionate Care Model® من علاج التشخيص المزدوج. يبني برنامج العلاج صلة بين المقيمين والموظفين. يعتقد المعالجون الخبراء في Oro House أن هذا الاتصال هو العامل الأكثر أهمية في الشفاء الناجح. يتم تدريب موظفي إعادة التأهيل تدريباً عالياً ويتم تشجيعهم على التفاعل مع كل مقيم ، وإظهار الاحترام والأصالة مع كل تبادل.

 

تأسست عام 2010 ، بواسطة بوب فورست يرحب Oro House Recovery بحد أقصى 30 مقيمًا في وقت واحد. قامت شركة Forrest بتأسيس Oro House Recovery للتعامل مع الأفراد برفق وكرامة. كل من الرجال والنساء قادرون على الحصول على التعافي الذي يحتاجون إليه أثناء الإقامة في مركز إعادة التأهيل. يتم تلبية احتياجات المهنيين من خلال البرنامج التنفيذي لإعادة التأهيل لضمان عودتهم إلى الحياة التي كانوا يتمتعون بها قبل تولي الإدمان. سيختبر العملاء جلسات علاج فردية ، علاج القبول والالتزام ، علاج فني، و اكثر. هناك أيضًا رعاية لاحقة متاحة للعملاء.

ما هو يوم مثل Oro House Recovery؟

 

يتلقى السكان خدمات علاج عالية الجودة من المخدرات والكحول في Oro House Recovery. يمتلك المركز عقودًا من الخبرة في العمل مع العملاء من جميع الأنواع. تم ترخيص إعادة التأهيل لتوفير الرعاية للأفراد الذين يعانون من التشخيص المزدوج ويمكن أن تعمل مع العملاء الذين يحتاجون إلى علاج للاضطرابات المتزامنة. تستخدم إعادة التأهيل برامج علاجية مبتكرة مصممة خصيصًا لكل فرد. تلبي خطط الرعاية الفردية للعملاء احتياجات كل شخص.

 

العملاء عرضت التخلص من السموم، العلاج السكني ، برنامج الاستشفاء الجزئي (PHP) ، و برنامج العيادات الخارجية المكثف (IOP)والرعاية القياسية للمرضى الخارجيين والإسكان الانتقالي في الموقع. يمكن للمقيمين أيضًا تلقي دعم التشخيص المزدوج.

 

عادةً ما يكون البرنامج السكني 90 يومًا ولكن يمكن للضيوف تلبية برنامجهم لاحتياجاتهم. تشمل العلاجات العلاج المعرفي السلوكي و DBT و EMDR والعلاج الحيواني. هناك أيضًا اجتماعات من 12 خطوة وعلاجات شاملة بديلة. انتعاش سمارت والتأمل متاح للعملاء الذين يبحثون عن بديل شرب الكحوليات. يعد العلاج الفردي جزءًا من عملية التعافي حيث يحضر العملاء جلستين إلى ثلاث جلسات في الأسبوع. يوجد أيضًا طبيب تحت الطلب.

الموظفين الرئيسيين في Oro House Recovery

بوب فورست ألو هاوس

بوب فورست
المؤسس المشارك

ميريديث ساجان ألو هاوس

الدكتورة ميريديث ساجان
طبيب نفساني ادمان

نجاح استعادة ألو هاوس
رحاب ألو هاوس ريكفري
غرف إنعاش ألو هاوس
شكاوى Alo House Recovery

ملخص تنفيذي لاستعادة منزل أورو

سكن Oro House Recovery

 

يقع Oro House Recovery في Corral Canyon ، وهو حي في ماليبو بين جبال سانتا مونيكا. تشتهر المنطقة بمناظرها الرائعة وأجوائها المريحة. وهذا يجعلها ملاذًا مثاليًا للتعافي من الإدمان. إنه أيضًا مكان رائع للاسترخاء وإعادة بناء صحتك العقلية.

 

تقع إعادة التأهيل على خدعة وتوفر إطلالات شاسعة على المحيط الهادئ. تم تصميم المسكن الواسع مع وضع الراحة في الاعتبار مما يسمح للسكان بالتعافي تمامًا. يتم توفير غرف نوم خاصة كبيرة وفاخرة للمقيمين ومطبخ لإعداد وجبات الطعام وغرف ألعاب وفناءات للاسترخاء عليها. يقع منتزه Corral Canyon Park المذهل في مكان قريب في ماليبو. يعد الممر مثاليًا للأفراد لاستكشاف الطبيعة والتواصل معها.

 

يوفر الرحاب للعملاء صالة ألعاب رياضية للتمرين فيها وحمام سباحة للاسترخاء بجانبه. يقدم الطاهي في الموقع وجبات صحية محلية الصنع مصنوعة من مكونات طازجة. يتم تقديم كل وجبة على طراز الأسرة للمساعدة في بناء جو مجتمعي.

 

خصوصية Oro House Recovery

 

يأخذ موظفو Oro House Recovery خصوصية كل عميل على محمل الجد. يعمل المركز بجد للحفاظ على خصوصية العميل ويلتزم الموظفون ببروتوكولات إعادة التأهيل للحفاظ على أمان المعلومات.

 

طريقة استرداد Oro

 

يوفر Oro House مستويات متعددة من العلاج لإنهاء دائرة الإدمان. يمكن للعملاء الحصول على التخلص من السموم الطبية ، والعلاج السكني ، و PHP ، والعلاج المكثف للمرضى الخارجيين ، وعلاج المرضى الخارجيين ، والرعاية اللاحقة. هناك أيضًا المزيد من برامج العلاج بما في ذلك العلاج الفردي والجماعي والعلاج الأسري والوساطة والمزيد.

 

إعداد استرداد Oro

 

يقع مرفق إعادة التأهيل على تل ماليبو المطل على المحيط الهادئ. يمكن للضيوف تجربة منطقة Corral Canyon الجميلة والهادئة أثناء إقامتهم ويمكنهم استكشاف أراضي إعادة التأهيل. يقع Corral Canyon Park على بعد مسافة قصيرة حيث يمكن للمقيمين زيارة المسار والمشي لمسافات طويلة لمزيد من اللياقة والتعافي.

 

تكلفة استرداد بيت أورو

 

يقدم Oro House Recovery مجموعة من برامج التعافي من مجموعة من مشكلات الإدمان والتشخيص المزدوج. يعد إعداد المركز مذهلًا ويستمتع الضيوف بأجواء مجتمعية هائلة عند الإقامة. يجب على الضيوف المهتمين الاتصال بـ Oro House Recovery للحصول على عرض أسعار للبرنامج السكني أو أي برنامج إعادة تأهيل آخر يرغبون فيه.

 

سكن أورو هاوس

 

يوفر السكن غرف نوم خاصة كبيرة مع غرف مشتركة واسعة. يوفر مركز إعادة التأهيل في ماليبو للضيوف صالة ألعاب رياضية في الموقع تتيح لهم ممارسة التمارين والحصول على اللياقة البدنية والعقلية. تتميز الغرف بأسقف مقببة كبيرة وتوفر الكثير من الضوء الطبيعي. يوجد أيضا حمام سباحة.

 

أحد أفضل مراكز إعادة التأهيل في العالم

 

صنفت مجلة نيوزويك Oro House Recovery في المركز الأول لإعادة التأهيل في ماليبو. ماليبو مليئة بمراكز إعادة التأهيل من الدرجة الأولى وتصنف في المرتبة الأولى يوضح مدى جودة Oro House حقًا. ليس فقط أراضي ومرافق Oro House مثالية للتعافي المريح ، ولكن البرنامج التنفيذي و برنامج الشباب مثالية لمجموعة متنوعة من الأفراد الذين يطلبون المساعدة في إدمانهم للمخدرات و / أو الكحول.

 

تخصصات استعادة منزل أورو

  • إدمان الميث
  • القلق.
  • البنزوديازيبينات
  • ثنائي القطب
  • الاضطرابات المتزامنة
  • كوكايين
  • إدمان المخدرات
  • نشوة
  • إدمان الهيروين
  • الألم المزمن
  • إدمان الألعاب
  • الهيروين
  • LSD ، مخدر
  • قنب هندي
  • الميثامفيتامين
  • المواد الأفيونية
  • علاج إدمان الكحول
  • فقدان الشهية
  • الشره المرضي
  • الأدوية الاصطناعية
  • اضطراب ما بعد الصدمة
  • وصفة طبية المخدرات
  • الأدوية الاصطناعية
  • صدمة

مرافق رحاب Oro House الفاخرة

  • رشاقة
  • سباحة
  • رياضة
  • شاطئ
  • حدائق
  • ذواق الطعام
  • حوض استحمام بالماء الساخن
  • الإنترنت
  • مطلة على المحيط
  • TV
  • الوصول إلى الطبيعة
  • اليوغا
  • التغذية
  • نزهات المغامرة
  • المشي على الشاطئ
  • الزراعة والبستنة
  • التنزه
  • فنون الدفاع عن النفس
  • اللياقة البدنية
  • سباحة
  • وظائف العمل مدفوعة الأجر
  • التنزه
  • أفلام
  • تدابير COVID-19
  • البرنامج التنفيذي
  • مجموعات جنسانية
  • برنامج الشباب
  • صالة في الهواء الطلق
  • مسبح
  • غرف خاصة أو مشتركة

خيارات علاج Oro House Recovery

  • Pscyhoeducation
  • العلاج النفسي للأطفال
  • EMDR
  • العلاج بالأنظمة العائلية
  • الإرشاد الروحي
  • الذهن
  • التأمل واليقظه
  • العلاج السلوكي الجدلي (DBT)
  • EMDR
  • التعامل مع المشاعر والعواطف
  • التغذية
  • RTMS
  • العلاج المعرفي السلوكي
  • علم النفس الإيجابي
  • العلاج الموجه نحو الهدف
  • السرد العلاج
  • مهارات التواصل
  • الصدمة بما في ذلك الطفل الداخلي
  • حزن
  • مجموعات الدعم
  • الاستشارة لمنع الانتكاس
  • اثني عشر خطوة التيسير
  • برنامج التعافي
  • أسلوب حياة صحي وأهداف وأهداف
  • اختبار الحمض النووي
  • التحفيز الحالي المباشر عبر الجمجمة (TDCS)
  • تقييم الطب النفسي
  • التقييم النفسي الاجتماعي
  • التقييمات الجسدية والنفسية

رعاية ما بعد Oro House Recovery

  • العلاج في العيادات الخارجية
  • جلسات المتابعة (عبر الإنترنت)
  • رفيق إذا لزم الأمر
ألو هاوس ريكوفي ماليبو

الجوال
+1 408-823-7859

الموقع الإلكتروني

رحاب بيت أورو

تتمثل مهمة Oro House Malibu Recovery Centers في استخدام "الاتصال وليس التحكم" لمساعدة العملاء على تحقيق الاستقلالية والتمكين والشعور بالمجتمع.

28955 CA-1 # 200 ، ماليبو ، كاليفورنيا 90265 ، الولايات المتحدة

أورو هاوس الرحاب ، العنوان

+1 408-823-7859

Oro House Recovery ، هاتف

ساعات 24 المفتوحة

Oro House Recovery ، ساعات العمل

Oro House Recovery ، Weather

جودة الهواء في Oro House Rehab

Oro House Recovery في الصحافة

تصنف أفضل مراكز علاج الإدمان في أمريكا لعام 2020 من قبل Newsweek و Statista أفضل مرافق علاج الإدمان في الولايات المتحدة ... [انقر لقراءة المزيد]

يجمع نموذج الرعاية الرحيمة من Alo House Recovery Centres الرعاية المتطورة القائمة على الأدلة ، بما في ذلك زيارات الطبيب اليومية وطاقم التمريض المسجل على مدار 24 ساعة على مستوى التخلص من السموم والمستوى السكني ، مع رعاية صادقة وغير قضائية يقدمها معظمهم المهنيين الموهوبين والمؤهلين تأهيلا عاليا المرخصين في المجال… [انقر لقراءة المزيد]

رحاب ألو هاوس ريكفرى فاخر

علم

من نتعامل معه
الرجال
المرأة
شباب
LGBTQ +

الاعتماد: اللجنة المشتركة

فقاعة الكلام

اللغات
الانجليزية

السرير

الإشغال
16-30

الملخص
Oro House Recovery
نوع الخدمة
Oro House Recovery
اسم المزود
Oro House Recovery,
28955 CA-1 # 200,ماليبو كا,الولايات المتحدة-CA 90265,
رقم الهاتف 1-888-595 +
المساحة
الولايات المتحدة
الوصف
تأسس في عام 2010 ، من قبل بوب فورست أورو هاوس ، ويرحب بحد أقصى 30 مقيمًا في وقت واحد. قامت شركة Forrest بتأسيس Oro House Recovery للتعامل مع الأفراد برفق وكرامة. كل من الرجال والنساء قادرون على الحصول على التعافي الذي يحتاجون إليه أثناء الإقامة في مركز إعادة التأهيل. يتم تلبية احتياجات المهنيين من خلال البرنامج التنفيذي لإعادة التأهيل لضمان عودتهم إلى الحياة التي كانوا يتمتعون بها قبل تولي الإدمان.

Oro House Recovery

Oro House Recovery

Oro House Recovery was ranked the No. 1 rehab center in Malibu by Newsweek showcasing its incredible ability to provide clients with world-class recovery programs. The rehab center offers residents a strength-based approach along with a supportive community to help clients recover from drug and alcohol addiction. Oro Recovery also works with clients to heal their co-occurring disorders. The Malibu-based center has a professionals track and young adults track enabling different groups to achieve the healing they desire. Oro House provides an array of therapies and activities to promote healing.

 

Malibu is the premier location for rehab centers. Being ranked Malibu’s No. 1 rehab facility isn’t an easy task. Oro Recovery’s No. 1 ranking courtesy of Newsweek shows just how extraordinary the rehab center is.

 

Oro Recovery developed its own curriculum known as The Compassionate Care Model® of dual diagnosis treatment. The treatment program builds a connection between residents and staff. Oro House’s expert therapists believe this connection is the most important factor in successful recovery. The rehab’s staff is highly trained and encouraged to interact with each resident, showing respect and authenticity with each exchange.

 

Founded in 2010, by Bob Forrest Oro House Recovery welcomes a maximum of 30 residents at one time. Forrest founded Oro House Recovery to treat individuals with compassion and dignity. Men and women are both capable of getting the recovery they need during a stay at the rehab. Professionals are catered to by the rehab’s executive program to ensure they return to the life they enjoyed before addiction took over. Clients will experience one-to-one therapy sessions, Acceptance and Commitment Therapy, Art Therapy, and more. There is also aftercare available to clients.

What is a day like at Oro House Recovery?

 

Residents receive high-quality drug and alcohol treatment services at Oro House Recovery. The center has decades of experience of working with clients of all kinds. The rehab is licensed to provide care for individuals suffering from dual-diagnoses and can work with clients needing treatment for co-occurring disorders. The rehab uses innovative treatment programs that are tailored to each individual. The individualized care plans for clients addresses each person’s needs.

 

Clients are offered detox, residential treatment, a Partial Hospitalization Program (PHP), an Intensive Outpatient Program (IOP), standard outpatient care, and transitional housing onsite. Residents can also receive dual diagnosis support.

 

The residential program is typically 90 days but guests can have their program catered to their needs. Therapies include CBT, DBT, EMDR and animal therapy. There are also 12-step meetings and alternative holistic therapies. SMART Recovery and meditation are available for clients looking for an alternative to Alcoholics Anonymous. Individual therapy is an impart part of the recovery process with clients attending two to three sessions a week. There is also a medical doctor on call.

Key Staff at Oro House Recovery

Bob Forrest Alo House

Bob Forrest
Co-Founder

Dr William Stanley Alo House Recovery

Dr William Stanley
Addictionologist

Dr Meredith Sagan Alo House

Dr Meredith Sagan
Addiction Psychiatrist

Alo House Recovery Success
Alo House Recovery Rehab
Alo House Recovery Rooms
Alo House Recovery Complaints

Executive Summary of Oro House Recovery

Oro House Recovery Accommodation

 

Oro House Recovery is located in Corral Canyon, a neighborhood in Malibu amongst the Santa Monica Mountains. The area is well-known for its incredible views and relaxing atmosphere. This makes it a perfect refuge for recovery from addiction. It is also a great place to relax and rebuild your mental health.

 

The rehab sits on a bluff and offers expansive views of the Pacific Ocean. The spacious residence is designed with comfort in mind allowing residents to recover completely. Residents are provided large, plush private bedrooms, a kitchen to prepare meals in, game rooms, and patios to relax upon. Nearby is Malibu’s amazing Corral Canyon Park. The trail is ideal for individuals to explore and get in touch with nature.

 

The rehab offers clients a gym to workout in and a swimming pool to relax beside. An onsite chef provides healthy, homemade meals crafted with fresh ingredients. Each meal is served family style to help build a community atmosphere.

 

Oro House Recovery Privacy

 

The staff of Oro House Recovery takes each client’s privacy seriously. The center works hard to maintain client privacy and staff members adhere to the rehab’s protocols to keep information secure.

 

Oro Recovery Modality

 

Oro House provides multiple levels of treatment to end the circle of addiction. Clients can receive medical detox, residential treatment, PHP, Intensive Outpatient Treatment, outpatient treatment, and aftercare. There are also further therapy programs including individual and group therapy, family therapy and mediation and more.

 

Oro Recovery Setting

 

The rehab facility is perched on a Malibu hill overlooking the Pacific Ocean. Guests experience the beautiful, quiet area of Corral Canyon during their stay and can explore the rehab’s grounds. Within a short distance is Corral Canyon Park where residents can visit and hike the trail for further fitness and recovery.

 

Oro House Recovery Cost

 

Oro House Recovery offers an array of recovery programs from a range of addiction issues and dual diagnosis. The setting of the center is incredible and guests experience a tremendous community atmosphere when staying. Interested guests should contact Oro House Recovery to get a quote for the residential program or any other rehab program they desire.

 

Oro House Accommodation

 

The residence offers large private bedrooms with spacious communal rooms. The Malibu-based rehab provides guests with an onsite gym allowing them to work out and get physically and mentally fit. The rooms have large, vaulted ceilings and plenty of natural light. There is also a swimming pool.

 

One of the Worlds Best Rehabs

 

Newsweek ranked Oro House Recovery the No. 1 rehab center in Malibu. Malibu is flush with top-class rehab centers and being ranked first shows just how good Oro House truly is. Not only are the grounds and the facilities of Oro House ideal for a relaxing recovery, but the executive program and young adults program are perfect for a variety of individuals seeking help with their drug and/or alcohol addiction.

 

Oro House Recovery Specializations

  • Meth Addiction
  • Anxiety
  • Benzodiazepines
  • Bipolar
  • Co-Occurring Disorders
  • Cocaine
  • Drug Addiction
  • Ecstasy
  • Heroin Addiction
  • Chronic Pain
  • Gaming Addiction
  • Heroin
  • LSD, psychedelics
  • Marijuana
  • Methamphetamine
  • Opioids
  • Alcoholism Treatment
  • Anorexia
  • Bulimia
  • Synthetic Drugs
  • PTSD
  • Prescription Drugs
  • Synthetic Drugs
  • Trauma

Oro House Luxury Rehab Facilities

  • Fitness
  • Swimming
  • Sports
  • Beach
  • Gardens
  • Gourmet Dining
  • Hot Tub
  • Internet
  • Ocean View
  • TV
  • Access to Nature
  • Yoga
  • Nutrition
  • Adventure Outings
  • Beach Walks
  • Farming, Gardening
  • Hiking
  • Martial Arts
  • Physical Fitness
  • Swimming
  • Paid work placements
  • Hiking
  • Movies
  • COVID-19 Measures
  • Executive Program
  • Gender-specific groups
  • Young Adults Program
  • Outdoor Lounge
  • Pool
  • Private or Shared Rooms

Oro House Recovery Treatment Options

  • Pscyhoeducation
  • Psychotherapy
  • EMDR
  • Family Systems Therapy
  • Spiritual counselling
  • Mindfulness
  • Meditation & Mindfulness
  • Dialectical behavior therapy (DBT)
  • EMDR
  • Dealing with feelings and emotions
  • Nutrition
  • RTMS
  • CBT
  • Positive psychology
  • Goal-Oriented Therapy
  • Narrative Therapy
  • Communication skills
  • Trauma including inner child
  • Grief
  • Support groups
  • Relapse Prevention Counseling
  • Twelve Step Facilitation
  • Recovery program
  • Healthy lifestyle, aims and goals
  • DNA testing
  • Transcranial direct current stimulation (TDCS)
  • Psychiatric assessment
  • Psycho social assessment
  • Physical and psychological assessments

Oro House Recovery Aftercare

  • Outpatient Treatment
  • Follow-up Sessions (online)
  • Companion if Required
Alo House Recovey Malibu

Phone
+1 888-595-0235

Website

Oro House Rehab

The mission of Oro House Malibu Recovery Centers is to use ‘connection, not control’ to help clients achieve autonomy, empowerment, and a sense of community.

28955 CA-1 #200, Malibu, CA 90265, United States

Oro House Rehab, Address

+1 888-595-0235

Oro House Recovery, Phone

Open 24 hours

Oro House Recovery, Business hours

Oro House Recovery, Weather

Air Quality at Oro House Rehab

Oro House Recovery in the Press

America’s Best Addiction Treatment Centers 2020 by Newsweek and Statista ranks the top treatment facilities for addiction in the United States… [Click to Read More]

Alo House Recovery Centers’ Compassionate Care Model® combines cutting-edge, evidence-based care, including daily doctor visits and 24-hour Registered Nursing Staff at the detox and residential levels, with big-hearted, non-judgemental care delivered by the most talented and highly qualified licensed professionals in the field…. [Click to Read More]

Alo House Recovery Luxury Rehab

flag

Who we treat
Men
Women
Young Adults
LGBTQ+

Accreditation: Joint Commission

speech-bubble

Languages
English

bed

Occupancy
16-30

Summary
Oro House Recovery
Service Type
Oro House Recovery
Provider Name
Oro House Recovery,
28955 CA-1 #200,Malibu CA,United States-CA 90265,
Telephone No.+1 888-595-0235
Area
United States
Description
Founded in 2010, by Bob Forrest Oro House welcomes a maximum of 30 residents at one time. Forrest founded Oro House Recovery to treat individuals with compassion and dignity. Men and women are both capable of getting the recovery they need during a stay at the rehab. Professionals are catered to by the rehab’s executive program to ensure they return to the life they enjoyed before addiction took over.