تأليف دبوس نج

تمت مراجعته من قبل الكسندر بنتلي

يقدم الدكتور ستيفن إتش كوهين برنامجًا مخصصًا ومستهدفًا لصحة تدوم طويلاً واستعادة التوازن وإحساس متجدد بالحرية والهدف. يعد الدكتور ستيفن إتش كوهين المحترف والغامض أحد أفضل المتخصصين في العالم في مجال الكونسيرج الرصين ودعم التعافي التنفيذي. كوهين هو واحد من قلة مختارة فقط من قادة صناعة التعافي من الإدمان الحاصلين على درجة الدكتوراه.

 

يعمل الدكتور ستيفن وفريقه مع الأفراد ذوي الدخل المرتفع وأولئك الذين يخضعون لتدقيق إعلامي مكثف من أجل "التعافي في الحياة الواقعية". يعمل نهج Parallax الفريد مع الأفراد الذين يرغبون في اتباع نهج مختلف للتعافي والرصانة على المدى الطويل والذين لا يمكنهم ببساطة "الذهاب إلى إعادة التأهيل".

 

الدكتور ستيفن والفريق ليسوا مجرد أطباء ومدربين ورفاق متخصصين. إنها مجموعات سريرية خبيرة من تلك المكونات التي تساعد العملاء على الحصول على النظافة والصحة والعودة إلى المسار الصحيح بشكل دائم. يركزون على إعادة عملائهم إلى المسار الصحيح وتفكيكهم.

 

الانتعاش في الحياة الحقيقية

 

يعمل Dr.

 

يقدم الدكتور ستيفن وفريقه حلولًا فريدة للتعافي للأفراد ذوي الملاءة المالية العالية ، في نهج متوازن متناغم للتدريب على التعافي يمكن تحديده وفقًا لاختيار الفرد ، وما هو الأكثر فعالية بالنسبة لهم.

 

يجب على العديد من مراكز علاج الإدمان التقليدية في الولايات المتحدة ، بما في ذلك "مراكز إعادة التأهيل الفاخرة" ، وفقًا لتعريفها ذاته ، أن تلبي احتياجات أكثر من فرد في وقت واحد. وهذا يعني أن عملائهم يشعرون وكأنهم "أوتاد مربعة في ثقوب مستديرة" وهو نقيض ما تسعى هذه المؤسسات والمرافق لتحقيقه. تعني طبيعة التعافي المؤسسي أنه حتى أكثر مراكز العلاج شهرة وشهرة لا تنشئ برامج فريدة حقًا وذات طابع فردي للغاية. ومع ذلك ، يقدم الدكتور ستيفن علاجًا فرديًا في أسبوع واحد أكثر مما تقدمه المنشأة في 4 أشهر.

 

يتبع Dr Stephen @ Home نهجًا حديثًا وعمليًا للتعافي لأنه عندما تعيش حياة مزدحمة ، فإن الموازنة بين المسؤوليات الكبيرة في المنزل والعمل ، غالبًا ما يكون من المستحيل قضاء شهر أو شهرين لزيارة برنامج سكني.

 

يندمج الدكتور ستيفن وفريق الدعم الخاص به بسلاسة في حياة العميل أينما كان العميل. على سبيل المثال ، قد يعيشون في منزل أحد العملاء ، أو يرافقونهم إلى المناسبات الاجتماعية ، أو يكونون في ملعب الجولف ، أو في مكان العمل ، أو يسافرون دوليًا. يرافق المحترفون الموسيقيين والفنانين في جولات دولية ، وهم معتادون جيدًا على تقديم برنامجهم العالمي في أكثر المواقف إرهاقًا.

نهج الدكتور ستيفن لرعاية الكونسيرج

 

  • تم تسجيل براءة اختراع الحل وثبت فعاليته للأفراد الذين يعانون من مشاكل إدمان معقدة ، مع إبقائهم بعيدًا عن دائرة الضوء.

 

  • إنهم ينشئون برامج مكثفة فردية حائزة على جوائز لأولئك الذين يختارون عدم حضور برامج إعادة التأهيل السكنية

 

  • يخبرنا الدكتور ستيفن ، "عندما تبدأ في رؤية العلامات أو استشعارها ، سنساعدك ، نقدم خيارات وممارسات بديلة واقعية وقائمة على الأدلة ، تصبح ذاكرة عضلية جديدة ، لتحل محل تلك القديمة المدمرة".

 

  • يندمج فريق @ Home بسلاسة في حياتك ، ويختبئ على مرأى من الجميع - اجتماعات سرية في المطاعم والطائرات وفي ملعب الجولف. يعمل الدكتور ستيفن والفريق وفقًا لجدول العملاء ، مما يحمي العائلات من الدمار الكامل.

 

  • الفريق حديث وتقدمي وخفي "بلا ساعات ولا أرائك ولا لحى".

 

من يساعدون

 

يتمتع الدكتور ستيفن وفريقه بخبرة كبيرة في التعامل مع الملوك والسياسيين والموسيقيين والممثلين والرياضيين النخبة وأولئك في المجتمعات العسكرية والاستخباراتية. إن المتطلبات النفسية المفروضة على هؤلاء الأفراد هائلة ، وينشر الدكتور ستيفن نهجًا سريًا ومنفصلاً وغير قضائي بهدف التعرف بسرعة على أي صدمات أساسية وسبب إدمان. يفحص الفريق كل عنصر من عناصر السلوك غير الفعال لإعادة ربط الذات العقلية والجسدية والروحية بنجاح.

 

يتمتع الفريق بخبرة في العمل مع الضيوف البارزين في أوقات الأزمات ، وتحقيق الاستقرار ودعم وتقديم الأدوات اللازمة للخروج من أزمة بشكل سليم عقليًا وفي أفضل حالات ذروة الأداء عقليًا وجسديًا وروحانيًا.

 

في عالم الانفصال هذا ، لا تحدث إعادة الاتصال من تلقاء نفسها. عليك أن تحدد كيف تريد الاتصال. بادئ ذي بدء ، داخل نفسك ، ولكن أيضًا في الخارج ، للأشخاص والعالم من حولك. يدعوك الدكتور ستيفن كوهين وفريق Concierge Care في رحلة استكشافية من خلال جسدك وعقلك وقلبك لإحياء علاقاتك مع بعضكما البعض وحب نفسك.

24/7 خدمة التعافي بعد الرعاية المخصصة وتدريب مدى الحياة من الكونسيرج

 

لا يوجد برنامجان علاجيان من الدكتور ستيفن متماثلان. كل خطة علاج فريدة من نوعها مثل العميل ، ومُحسّنة لظروفهم الفردية. مع التعافي على المدى الطويل ، لا يمكن أن يكون هناك ببساطة نهج "حجم واحد" ويجتمع الفريق بأكمله بانتظام لمناقشة وتحسين برنامجك بما يتماشى مع توقعاتك وأهدافك ومعالمك وتطوراتك.

 

استراتيجيتك هي ذلك فقط. لك. كلما عرف الدكتور ستيفن والفريق المزيد عن ماضيك ، زاد قدرتهم على تحديد الصدمات التاريخية والسببية والعمل عليها.

 

يلتقي فريق العلاج بكامله أينما كنت ؛ وهذا يعني أنه أينما كنت عاطفياً في عملية التعافي والرصانة ، فسوف يقابلونك على مستواك ، ويعملون معك بشكل مكثف لتثبيت التنظيم العاطفي وإرساء أسس العمل الجاد الذي يجب اتباعه.

 

يعمل الفريق بشكل صحيح خلال جميع مراحل التعافي من التدخل والتخلص من السموم من خلال إعادة الدمج وتطوير الأدوات لتحقيق النجاح على المدى الطويل.

 

كونسيرج يوجيس كير

 

لسوء الحظ ، تميل معظم مراكز علاج الإدمان (حتى تلك التي تروج لنفسها على أنها مراكز إعادة تأهيل فاخرة) إلى المشاهدة بعدالرعاية و بعديفكر. يعتقد الدكتور ستيفن وفريقه أن العملاء لا يفشلون في التعافي ، وأن البرامج في مراكز العلاج تفشل العملاء.

 

عندما يترك الفرد الرعاية الأولية (إعادة التأهيل) ، يكون خطر الانتكاس أكبر في أول 90 يومًا ، وغالبًا ما يصل إلى عام واحد وما بعده. يقوم المنظر بسد هذه الفجوة باحترافية لا مثيل لها وخبرة تقدم تدريبًا مكثفًا على التعافي لإعادة دمج العميل بنجاح مرة أخرى في حياة ناجحة.

 

يعتبر نهج @ Home فريدًا من حيث أنه يجمع بين الخبرات في الوقت الفعلي في الأنشطة اليومية ، بالإضافة إلى العلاج السلوكي الجدلي (DBT) وعلاج القبول والالتزام (ACT) - وكلاهما فعال في التعافي من اضطرابات استخدام المواد المخدرة وكذلك مشاكل أخرى مثل الصدمات ، واضطرابات الأكل ، والمقامرة ، والتسوق ، أو غيرها من السلوكيات المدمرة للذات التي تتطور إلى إدمان أو تبعية.

 

العديد من مراكز إعادة التأهيل الفاخرة لديها عملية رعاية مستمرة تتكون من بعض المكالمات وجلسات المتابعة فقط ، ولكن يُترك العملاء بحاجة إلى المزيد. يقوم الدكتور ستيفن بسد هذه الفجوة الفريدة في الرعاية المستمرة مع كونسيرج الرعاية اللاحقة.

 

المنزل أو فندق التخلص من السموم

 

التخلص من السموم هو اختصار لإزالة السموم وهو عملية الجسم لإزالة السموم من نظامه. في حين أن عملية طبيعية تمامًا - يقوم جسم الإنسان بإزالة السموم باستمرار - عندما يكون التوكسين مخدرًا مدمنًا ، أو منتجًا ثانويًا مستقلبًا لدواء ، يمكن أن يكون للعملية آثار جانبية كبيرة.

 

التخلص من السموم ، المرحلة الأولى للتخلص من الاعتماد على المخدرات والكحول ، هو أمر غير مريح جسديًا ونفسيًا. يعمل الفريق في Parallax Solution على تخفيف هذا الانزعاج من خلال ضمان حصولك على الرعاية التي تحتاجها في راحة منزلك أو فندقك.

 

استعادة الجسد والعقل في محيط آمن ومريح ، ستكتمل عملية التخلص من السموم في غضون سبعة إلى عشرة أيام ، وعندها سيقوم الفريق بإنشاء وتقديم خطة العمل إلى الأمام والتي ستشمل الوقاية من الانتكاس ، وغرس عقلية الاختيار الإيجابي ، ووضع أهداف جديدة ، وحدود واقعية ، وأوراق غش قوية ، وتعديلات أخرى في نمط الحياة لتزويد العملاء بمجموعة أدوات نفسية كاملة للمساعدة في الحفاظ على حريتهم المكتشفة حديثًا.

 

العديد من مراكز إعادة التأهيل الفاخرة تُدرج العائلات بطريقة خاطئة. إنهم يسعون إلى "تعليم" الأسرة ما يمكن توقعه وكيفية دعم شخص يعاني من اضطراب استخدام المواد المخدرة. تعرف العائلات بالفعل ما يشبه العيش مع وإدارة عواطف شخص محاصر في الفوضى وعدم القدرة على التنبؤ بالإدمان النشط ويمنح الدكتور ستيفن العائلات الأدوات التي يحتاجونها حتى يكونوا جزءًا لا يتجزأ من نجاح وحدة الأسرة ككل ، بدلاً من ذلك من مجرد شخص واحد.

استعادة حل المنظر في الحياة الحقيقية
استعادة حل المنظر يختبئ على مرأى من الجميع
حل اختلاف المنظر يساعد العائلات
المعالجة السرية لحل المنظر

التدخلات

 

يتخصص فريق @ Home في المساعدة في العثور على العلاج المناسب لك وتسهيل عملية القبول من البداية إلى النهاية ، بما في ذلك تخطيط وإدارة وتقديم التدخلات ذات المستوى العالمي. إن حكم الفريق ليس محفوفًا بالحوافز المالية ولا يتلقون تعويضات من شركات التأمين أو مراكز علاج الإدمان.

 

تدريب التعافي التنفيذي

 

يساعد الدكتور ستيفن ومدربو التعافي التنفيذي على تعافي الأفراد في التغلب على سلوكيات الوسواس القهري والمدمرة عن طريق إزالة الحواجز وتقديم الدعم العاطفي الحاسم. يطورون علاقة طويلة الأمد مع العملاء الذين يعانون من اضطرابات تعاطي المخدرات أو يسعون إلى التعافي منها. يساعد المدربون العملاء على اتخاذ خيارات أفضل ، وتطوير مهارات التأقلم الصحية ، ووضع استراتيجيات للوقاية من الانتكاس.

 

إن مدربي الاسترداد معترف بهم دوليًا ولديهم مجموعة من المهارات المتخصصة العميقة التي تعمل مع الأفراد والعائلات أصحاب الثروات العالية وصافي القيمة العالية للغاية. غالبًا ما يُقال إن تعيين الدكتور ستيفن كمدرب للتعافي يشبه التعاقد مع حارس لمساعدتك على الإبحار في رصانة اكتشفتها حديثًا.

 

علاج

 

الدكتور ستيفن إتش كوهين هو مدرب تعافي حاصل على درجة الدكتوراه ومتخصص في العلاج السلوكي الجدلي (DBT) وعلاج القبول والالتزام (ACT). يُعرف الدكتور ستيفن على نطاق واسع بأنه رائد في العلاج المبتكر الذي يركز على العميل ، ويعني نهجه الشامل لدعم العملاء أنه يشارك في حياة العميل على أساس يومي مما يمكّن الفريق من معالجة المشكلات وحلها بشكل علاجي عند ظهورها ، بدلاً من ذلك. من "انتظار جلسة الأسبوع القادم التي تبلغ مدتها 45 دقيقة".

 

ليس من غير المألوف أن يستفيد العديد من أفراد نفس العائلة من الاستشارة والفريق قادر على تنسيق الرعاية الأسرية مما يؤدي إلى خطة علاج مبسطة وموحدة لا تفيد فقط الأفراد المعنيين ، ولكن أيضًا وحدة الأسرة ككل.

 

تشمل الاستشارة الخاصة (حتى الآن لا تقتصر على) إعدادات مجموعة الدعم المكونة من 12 خطوة. وهي تشمل الاتفاقيات الأربعة وتعاليم المسار الثامن.

تخصصات معالجة حلول المنظر

  • علاج إدمان الكحول
  • غضب إدارة
  • صدمة
  • Codependency
  • سلوك المدمن المشترك
  • أزمة الحياة
  • إدمان الكوكايين
  • GBH / GHB
  • إدمان المخدرات
  • لعب القمار
  • الإنفاق
  • الهيروين
  • إدمان OxyContin
  • إدمان الترامادول
  • يؤرخ إدمان التطبيقات
  • الالعاب
  • تشيمسكس
  • القلق.
  • اضطراب ما بعد الصدمة
  • نضوب
  • إدمان الفنتانيل
  • تعاطي زاناكس
  • الهيدروكودون التعافى
  • إدمان البنزوديازيبين
  • الأوكسيكودون
  • أوكس مورفون
  • اضطرابات الطعام
  • الشخصية المعادية للمجتمع
  • تعاطي المخدرات
البرامج الفردية لاستعادة حل المنظر
برنامج حل المنظر الحاصل على براءة اختراع
حل المنظر
الدكتور ستيفن كوهين مؤسس حل Parallax

الدكتور ستيفن إتش كوهين هو مستشار معتمد في ولاية نيويورك للكحول وتعاطي المواد المخدرة ومستشار المخدرات والكحول المعتمد من ولاية كاليفورنيا IV (CADAC IV). كما أنه حاصل على درجة الماجستير في التربية من كلية مانهاتنفيل وهو أحد مدربي التعافي القلائل الحاصلين على درجة الدكتوراه. في علم النفس.

العنوان: 1630 Wicklow Ct ، Thousand Oaks ، CA 91361 ، الولايات المتحدة

علم

من نتعامل معه
رجالي
نسائي
LGBTQIA +
المديرين التنفيذيين
أثرياء
كبار الأثرياء

فقاعة الكلام

اللغات
الانجليزية

محلول المنظر مخفي على مرأى من الجميع
الدكتور ستيفن كوهين مؤسس حل Parallax
هدفنا هو مساعدة العملاء على تغيير أنماطهم بأمان ونجاح أينما كانوا ؛ بالمعنى الحرفي والمجازي. أن تكون على اتصال سريع لأي موقف ليس بالأمر الجديد بالنسبة لنا. من المشاكل التي يمكنك تغييرها الآن الاكتئاب والقلق وإساءة استخدام المواد المخدرة والمزاج والتفكير. لابتكار خيارات صحية وبديلة سواء كنت تكافح في المنزل أو العمل ، يحتاج كل شخص إلى إرشادات مهنية ومثبتة.

نحن نسعى جاهدين لتوفير أحدث المعلومات وأكثرها دقة على الويب حتى يتمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن الرعاية الصحية الخاصة بهم. ملكنا خبراء الموضوع متخصصون في علاج الإدمان والرعاية الصحية السلوكية. نحن اتبع إرشادات صارمة عند التحقق من صحة المعلومات واستخدام مصادر موثوقة فقط عند الاستشهاد بالإحصاءات والمعلومات الطبية. ابحث عن الشارة أفضل رحاب في العالم في مقالاتنا للحصول على أحدث المعلومات وأكثرها دقة. في مقالاتنا للحصول على أحدث المعلومات وأكثرها دقة. إذا كنت تشعر أن أيًا من المحتوى الخاص بنا غير دقيق أو قديم ، فيرجى إخبارنا عبر موقعنا الاتصال الصفحة

إخلاء المسؤولية: نستخدم المحتوى القائم على الحقائق وننشر المواد التي يتم البحث عنها واقتباسها وتحريرها ومراجعتها بواسطة متخصصين. لا يُقصد من المعلومات التي ننشرها أن تكون بديلاً عن الاستشارة الطبية المتخصصة أو التشخيص أو العلاج. لا ينبغي استخدامه بدلاً من نصيحة طبيبك أو مقدم رعاية صحية مؤهل آخر. في حالة الطوارئ الطبية ، اتصل بخدمات الطوارئ على الفور.

Worlds Best Rehab هو مصدر مستقل تابع لجهة خارجية. لا تصادق على أي مقدم علاج معين ولا تضمن جودة خدمات العلاج لمقدمي الخدمات المميزين.

Authored by Pin Ng

Edited by Michael Por

Reviewed by Alexander Bentley

Dr Stephen H. Cohen delivers a bespoke, targeted program for long-lasting wellbeing, restoring balance and a renewed sense of freedom and purpose. The professional & enigmatic Dr Stephen H. Cohen is one of the Worlds finest sober concierge and executive recovery support professionals. Cohen is one of only a select few addiction recovery industry leaders with a PHD.

 

Dr Stephen and his team work with High Net Worth Individuals and those subject to intense media scrutiny to ‘recover in real life’. The unique Parallax approach works with individuals who want to take a different approach to long term recovery and sobriety who simply cannot ‘go to rehab’.

 

Dr Stephen and the team are not just specialist doctors, coaches & companions. They are the expert clinical combinations of those components that help clients get clean, healthy, and permanently back on track. They focus on getting their clients ‘back on track, and unstuck’.

 

Recovery in Real Life

 

Dr Stephen @ Home works on the principle of ‘recovery in real life’ with individuals who understand and embrace the idea of long term sobriety, yet haven’t been equipped with the tools to integrate a successful business and personal life with a successful recovery.

 

Dr Stephen and his team deliver unique recovery solutions to high net worth individuals, in a harmoniously balanced approach to recovery coaching that can be defined according to the individual’s choice, and what will be most effective for them.

 

Many traditional addiction treatment centers in the United States including ‘luxury rehabs’ must, by their very definition, cater to more than one individual at a time. This means their clients feel like ‘square pegs in round holes’ which is the antithesis of what these institutions and facilities set out to achieve. The corporate nature of recovery means that even the most well-known and lauded treatment centers do not create truly unique and highly individualized programs. Yet, Dr. Stephen provides more individual therapy in one week than a facility does in 4 months.

 

Dr Stephen @ Home takes a modern yet pragmatic approach to recovery because when you lead a busy life, balancing significant responsibilities at home and work, taking a month or two to visit a residential program is often impossible.

 

Dr Stephen and his support team integrate seamlessly into a client’s life wherever the client happens to be. For example, they might live in a clients home, accompany them to social events, be on the golf course, in the workplace or traveling internationally. The professionals accompany musicians and entertainers on international tours, and they are well used to delivering their World Class program in the most stressful of situations.

Dr Stephen’s Approach to Concierge Care

 

  • The solution has been patented and proven effective for individuals who have complex addiction issues, while keeping them out of the spotlight.

 

  • They create award winning individualized intensive programs for those who choose not to attend residential rehab programs

 

  • Dr Stephen tells us, “when you start seeing or sensing signs we will help, we provide realistic and evidence based, alternative choices and practices that become new muscle memory, replacing the old destructive ones”.

 

  • The @ Home team seamlessly integrates into your life, hiding in plain sight – confidential meetings in restaurants, planes and on the golf course. Dr Stephen and the team work according to the clients schedule, saving families from complete destruction.

 

  • The team are modern, progressive and discreet with “no clocks, couches nor beards’.

 

Who They Help

 

Dr Stephen and the team have significant experience treating Royalty, Politicians, Musicians, Actors, Elite Sportspersons & those in the Military and Intelligence communities. The psychological demands placed upon these individuals is immense, and Dr Stephen deploys an approach that is confidential, discrete and non-judgemental with the aim of quickly identifying any underlying traumas and addiction causation. The team examines every element of dysfunctional behavior to successfully re-wire the mental, physical and spiritual self.

 

The team are expert at working with High Profile guests at times of crisis, stabilizing, supporting and delivering the tools needed to emerge from a crisis mentally sound and in the best peak performance condition mentally, physically and spiritually.

 

In this world of disconnection, re-connection doesn’t happen on its own. You have to define how you want to connect. First of all inside yourself, but also outwards, to the people and world around you. Dr Stephen Cohen and the Concierge Care team invite you on a journey of discovery through your body, mind and heart to rekindle your relationships with each other and love for yourself.

24/7 Customized Concierge Aftercare Recovery & Life Coaching

 

No two treatment programs from Dr Stephen are the same. Every treatment plan is as unique as the client, and optimized for their individual circumstances. With long term recovery there simply can be no ‘one size’ approach and the whole team meet regularly to discuss and further optimize your program in line with your expectations, goals, milestones and developments.

 

Your strategy is just that. Yours. The more Dr. Stephen and the team learn about your past, the more they can identify and work through historical traumas and causation.

 

The whole treatment team meets you where you are; meaning that wherever you are emotionally in the process of recovery and sobriety they will meet you at your level, and work with you intensively to stabilize emotional regulation and lay the foundations for the hard work which is to follow.

 

The team work right through all stages of recovery from intervention & detox through reintegration and developing tools for long term success.

 

Concierge Jugis Care

 

Unfortunately most addiction treatment centers (even the ones promoting themselves as luxury rehabs) tend to view aftercare and as afterthought. Dr. Stephen and his team believe that clients don’t fail recovery, more that the programs at treatment centers fail clients.

 

When an individual leaves primary care (Rehab) the risk of relapse is greatest in the first 90-days, and often up to one year and beyond. Parallax bridges this gap with unmatched professionalism and expertise delivering intensive recovery coaching to successfully re-integrate the client back into a successful life.

 

The @ Home approach is unique in that it combines real-time experiences in everyday activities, as well as Dialectical Behavioral Therapy (DBT) and Acceptance and Commitment Therapy (ACT) – both of which are effective for recovering from Substance Use Disorders as well as other issues such as trauma, eating disorders, gambling, shopping, or other self-defeating behaviors that develop into addiction or dependency.

 

Many luxury rehabs have a continuing care process consisting of only some calls and follow up sessions yet clients are left requiring more. Dr Stephen bridges this unique gap in continuing care with private, aftercare concierge.

 

Home or Hotel Detox

 

Detox is short for detoxification and is the process of the body removing toxins from its system. While a completely natural process — the human body is constantly detoxifying —when the toxin is an addictive drug, or a metabolized by-product of a drug, the process can have significant side effects.

 

Detox, the first stage of becoming free from drug and alcohol dependency, is both physically and psychologically uncomfortable. The team at the Parallax Solution ease this discomfort by ensuring you receive the care you require in the comfort of your own home or hotel.

 

Restoring the body and mind in safe and comfortable surroundings the detox process will be complete within seven to ten days at which point the team will create and deliver a Forward Action Plan which will include relapse prevention, instilling a positive choice mentality, setting new goals, realistic boundaries, strong cheat sheets, and other lifestyle adjustments to equip clients with a complete psychological toolbox to help maintain their newfound freedom.

 

Many so-called Luxury Rehabs include families in the wrong way. They seek to ‘teach’ the family what to expect and how to support someone suffering from Substance Use Disorder. Families already know what it’s like to live with and manage the emotions of someone trapped in the chaos and unpredictability of active addiction and Dr Stephen gives families the tools they need so they can be integral to the success of the family unit as a whole, rather than just one person.

the parallax solution recovery in real life
the parallax solution recovery hiding in plain sight
the parallax solution helping families
the parallax solution confidential treatment

Interventions

 

The @ Home team specialize in helping to find the right treatment for you and smoothing the admission process from start to finish, including planning, managing and delivering World Class interventions. The team’s judgment is not clouded by financial incentive and nor do they receive compensation from insurance companies or addiction treatment centers.

 

Executive Recovery Coaching

 

Dr Stephen and the Executive Recovery Coaches help recovering individuals overcome obsessive, compulsive, and destructive behaviors by removing barriers and providing critical emotional support. They develop a long-term relationship with clients who are in or seeking recovery from substance use disorders. The coaches assist clients make better choices, develop healthy coping skills, and put in place relapse prevention strategies.

 

The Recovery Coaches are internationally recognized and have a deep, specialist skill set working with High Net Worth & Ultra High Net Worth Individuals and families. It’s often said that hiring Dr Stephen as a recovery coach is like hiring a lifeguard to assist you navigate your newfound sobriety.

 

Therapy

 

Dr. Stephen H Cohen is a recovery coach with a PhD who specializes in Dialectical Behavior Therapy (DBT) and Acceptance and Commitment Therapy (ACT). Dr Stephen is widely recognized as pioneer of innovative, client-centered therapy and his immersive approach to client support means that he is involved in a client’s life on a day to day basis enabling the team to therapeutically address and solve issues when they arise, rather than “waiting for next week’s 45-minute session.”

 

It’s not uncommon for numerous members of the same family to benefit from counseling and the team is able to coordinate family care resulting in a streamlined, unified treatment plan that benefits not just the individuals involved, but also the family unit as a whole.

 

Private counseling includes (yet is not limited to) 12-step support group settings. They include The Four Agreements and The 8th Fold Path teachings.

Parallax Solutions Treatment Specializations

  • Alcoholism Treatment
  • Anger Management
  • Trauma
  • Codependency
  • Co-Addict Behavior
  • Life Crisis
  • Cocaine Addiction
  • GBH / GHB
  • Drug Addiction
  • Gambling
  • Spending
  • Heroin
  • OxyContin Addiction
  • Tramadol Addiction
  • Dating App Addiction
  • Gaming
  • Chemsex
  • Anxiety
  • PTSD
  • Burnout
  • Fentanyl Addiction
  • Xanax Abuse
  • Hydrocodone Recovery
  • Benzodiazepine Addiction
  • Oxycodone
  • Oxymorphone
  • Eating Disorder
  • Anti-Social Personality
  • Substance Abuse
the parallax solution recovery individual progarms
the parallax solution patented program
parallax solution
Dr Stephen Cohen Parallax Solution Founder

Dr. Stephen H. Cohen is a New York State Credentialed Alcohol and Substance Abuse Counselor and a California State Certified Drug and Alcohol Counselor IV (CADAC IV). He also has a Master of Education from Manhattanville College and is one of the few recovery coaches with a Ph.D. in Psychology.

Address: 1630 Wicklow Ct, Thousand Oaks, CA 91361, United States

flag

Who we treat
Men
Women
LGBTQIA+
Executives
HNWI
UHNWI

speech-bubble

Languages
English

Parallax Solution Hidden in Plain Sight
Dr Stephen Cohen Parallax Solution Founder
Our purpose is to help clients safely and successfully change their patterns wherever they are; literally and figuratively. Being on speed dial for any situation is nothing new to us. Depression, anxiety, substance misuse, mood and thought issues are some of the problems you can now change. Creating healthy, alternative choices whether you’re struggling at home, or work, every person needs professional and proven guidance.

We strive to provide the most up-to-date and accurate information on the web so our readers can make informed decisions about their healthcare. Our subject matter experts specialize in addiction treatment and behavioral healthcare. We follow strict guidelines when fact-checking information and only use credible sources when citing statistics and medical information. Look for the badge Worlds Best Rehab on our articles for the most up-to-date and accurate information. on our articles for the most up-to-date and accurate information. If you feel that any of our content is inaccurate or out-of-date, please let us know via our Contact Page

Disclaimer: We use fact-based content and publish material that is researched, cited, edited, and reviewed by professionals. The information we publish is not intended to be a substitute for professional medical advice, diagnosis or treatment. It should not be used in place of the advice of your physician or another qualified healthcare provider. In a Medical Emergency contact the Emergency Services Immediately.

Worlds Best Rehab is an independent, third-party resource. It does not endorse any particular treatment provider and does not guarantee the quality of treatment services of featured providers.